من نحن

ان فكرة انطلاقة موقع مخيم البرج الشمالي الالكتروني بدأن من مجموعة شباب وشابات في المخيم بسبب غياب اي موقع يواكب الحدث اليومي داخل المخيم ، ومن خلال مشاركة الناشط ” احمد دحويش ” في ورش عمل تتعلق في مجال حقوق الانسان ونشر ثقافة الاعلام والصحفي والمواطن وتطوير قدرات الشباب لانشاء مبادرات اجتماعية وثقافية وحملات مطلبية ، تم اختيار مجموعة شباب وشابات لديهم ميول فكري ونفسي لتلك المبادرة ، وحددنا في اول لقاء تعارفي الافكار وانتجنا الرؤية لانشاء موقع يحمل اسم مخيم البرج الشمالي ويتابع كافة اخباره وشؤونه وكانت بداية العمل .

اليوم نحن ندرك ان موقعنا قد لا يكون الموقع الالكتروني الاول في مخيمات لبنان ومنطقة صور ، لكننا نسعى الى التميز دوما ، كما نسعى الى رفع صوت ومعاناة اللاجء الفلسطيني بجرأة ، وندرك ايضا اهمية دور الاعلام الالكتروني في عصر الانفتاح والمعلوماتية والانترنت بايصال الرسالة الى العالم .

موقع مخيم البرج الشمالي هو موقع اخباري فلسطيني مستقل انطلق في العام 2013 ، ومركزه مخيم البرج الشمالي ـ صور ، يسعى الى تقديم خدمة اخبارية تمتاز بالسرعه والدقة والحيادية ، وكذلك تقديم كل ما هو جديد على مستوى العمل الاجتماعي ومشاركة وتغطية الافراج والاحزان .

يواكب موقع مخيم البرج الشمالي وعلى مدار الساعه كافة الاخبار والنشاطات الفلسطينية في مخيم البرج الشمالي بالدرجة الاولى ومخيمات منطقة صور بالدرجه الثانية والاخبار الفلسطينية عامة من خلال الاعتماد على هيئة التحرير والفنيين والمراسلين ، وتتنوع الاخبار من سياسية ، اجتماعية ، ثقافية ، رياضية ، اقتصادية ، اعلانات ، وتغطيتها من خلال التقارير والتحقيقات المقروءة والمصورة .

يعتبر موقع مخيم البرج الشمالي من المواقع الاعلامية حديثة النشأة في مخيمات منطقة صور ، وهو موقع يهدف الى تقديم شعب فلسطين اعلاميا للعالم  بشكل مختلف وحيوي وحديث ، ويهدف الموقع الى خلق مساحه اعلامية تفاعلية مع المجتمع من جهة ومع اللجان الشعبية والمؤسسات الاهلية والقوى والفصائل من جهة اخرى عبر اثارة قضايا اجتماعية تفاعلية تهم المواطن والانسان الفلسطيني .

ان الموقع هو مراحل تطوره الاولى وما يهمه هو تحقيق النجاح في الوصول للمجتمع والمسؤولين ومتابعة وشؤون قضايا المخيم والمخيمات  الفلسطينية الاخرى ، من خلال قدرته على التأثير الاعلامي في الحدث اليومي .

يؤمن موقع مخيم البرج الشمالي بضرورة التجدد ومواكبة كافة اشكال الاعلام المجتمعي والالكتروني الحديث ، وهو يعمل بكل روح انفتاحية مع هذه المواقع الاعلامية في خدمة رسالنه الاعلامية والمجتمعية ضمن امكانياته وخبرته ، بل ويعمل على زيادة هذه الامكانيات والخبرات والتفاعل مع الشباب عبر متابعة كل ما هو جديد وهادف لذلك .

ان موقع مخيم البرج الشمالي يعتمد على التقارير المصورة ، صورة اخبارية واجتماعية ذات معان متعددة ومعتبرة ، والصورة تغني عن الف كلمة ولها تأثير في نفوس الجماهير انظروا اليها جيدا .

سنبقى في خدمة مجتمعنا وسنبقى نحمل رسالة الحياد الايجابي وسنواصل حمل رسالة فلسطين القضية والشعب والثورة الى انتحقق اماني شعبنا في الحرية والاستقلال والعودة .

عنوان الصفحة على الانترنت

Tel:70807263  

http://www.borjcamp.com

Email:info@borjcamp.com

Facebook Comments