تكريم إبن مخيم عين الحلوة بإسم الرئيس أبو مازن

إبراهيم الحاج – مسؤول الإعلام في القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة في لبنان
مصدر الخبرموقع فلسطين صوت الشتات

بإسم سيادة رئيس دولة فلسطين أبو مازن و قيادة حركة فتح في لبنان و قيادة قوات الأمن الوطني الفلسطيني كرم قائد القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة في لبنان اللواء و نائب قائد قوات الأمن الوطني منير المقدح البطل الفلسطيني ياسر موسى الظاهر أبن مخيم عين الحلوة و كتيبة شهداء الأقصى لفوزه بالمرتبة الثالثة على مستوى العالم في لعبة ماي بوران القتالية .

و حضر التكريم قيادة كتيبة شهداء الاقصى العميد إبراهيم المقدح و الرائد أبو مصطفى خليفة و النقيب فيليب المقدح و ركن عمليات رعد و الملازم أول محمد الشبل و قيادة القوة الامنية العميد أبو جعفر .

فاز البطل الفلسطيني ياسر الظاهر بالمرتبة الثالثة على مستوى العالم في لعبة ماي بوران وزن 63،5 كلغ و التي أقيمت في ولاية بانكوك في تايلاند و التي جمعت 140 دولة على مستوى العالم .

شكر اللواء المقدح و قيادة كتيبة شهداء الأقصى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح و وزير الشباب و الرياضة حبريل الرجوب و رئيس الأتحاد الفلسطيني في لبنان اللواء أبو أحمد زيداني على دعم المنتخب الفلسطيني للوصول و تشريف الشعب الفلسطيني بالمرتبة الثالثة على مستوى العالم .IMG-20160322-WA0244 IMG-20160322-WA0245 IMG-20160322-WA0246

Facebook Comments

شاهد أيضاً

خاطرة: عن المخيم الفلسطيني.. بين اليأس والاحباط والهجرة والموت

محمد دهشة | رئيس منتدى الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان   توترت الأنباء عن غرق قارب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *