وقفة تضامنية مع القدس عاصمة فلسطين الابدية في مخيم الرشيدية

احمد الفاعور 13/12/2017

وقفة تضامنية مع القدس عاصمة فلسطين الابدية في مخيم الرشيدية

اقامت المنظمة النسائية الديمقراطية الفلسطينية(ندى) وقفة تضامنية مع القدس عاصمة فلسطين الابدية في مخيم الرشيدية . في ضل التطورات الميدانية وحالات الغضب الشعبي لقرار ترامب الغير شرعية.

بحضور ممثلو فصائل العمل الوطني الفلسطيني، ومؤسسات المجتمع المحلي في مخيم الرشيدية .

بدايته تحدثة عضو لجان المرأة لجبهة الشعبية هدى الاحمد حيث قالت

ندعو الشعوب العربيه، وكل القوى الديمقراطية في العالم بأن تتصدى، لغطرسة الولايات الامريكية ،وضروري تفعيل المؤسسات الفلسطينية، وعلى كافة المستويات، وعلى راسها منظمة التحرير الفلسطينية، وضرورة انتخاب مجلس وطني يتحرك على كل الاتجاهات ومعاقبه هذا العدو من خلال الامم المتحدة ،ومجلس الامن وهذا يتطالب وقفه جديه من فصائل العمل والوطني من خلال الوحدة الميدانية في ساحات المواجهة.

 

 

وبعدها كانت كلمة المنظمة النسائية الديمقراطية الفلسطينية(ندى) القتها وفاء درباس حيث قالت ان القدس ليست مجرد عاصمة بل هي عاصمة العواصم وجزء لا ينجزا من كرامتنا الوطنية نظرا لما تمثلة من قيمة وطنية ومن ابعاد سياسية ودينية وقانونية وانسانية واخلاقية.

واضافت: ان الادارة الامريكية تريد ان تجعل من اعترافها بالقدس عاصمة للكيان الاسرائيلي سقفا لأية عملية سياسية مستقبلية فالقدس لن تمحي بجرة من قلم ترامب لانها ممهورة بدماء الاف الشهداء وعذابات الاسرى والجرحى والشعب المقاوم .

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

خاطرة: عن المخيم الفلسطيني.. بين اليأس والاحباط والهجرة والموت

محمد دهشة | رئيس منتدى الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان   توترت الأنباء عن غرق قارب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *