علي فيصل: في مئوية وعد بلفور: 

احتفال تيريزا ماي بمئوية بلفور استفزاز لمشاعر كل فسطيني وعربي وحر في العالم

اعتبر عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الرفيق علي فيصل بأن وعد بلفور هو وعد فاقد للشرعية والقانونية نظرا لكونه صادر عن جهة لا تمتلك حق إصداره ولم تفوض من قبل الشعب الفلسطيني الذي سيبقى يناضل حتى الغاء مفاعيل هذا الوعد..
جاء ذلك خلال عدد من المقابلات التلفزيونية مع الرفيق علي فيصل الذي اعتبر ان احياء بريطانيا لمئوية وعد بلفور وبحضور الارهابي نتن ياهو يعتبر تحديا صارخا لكل القيم الانسانيه وللقانون الدولي ويؤكد انحياز بريطانيا وموافقتها لارهاب جرائم الاحتلال الاسرائيلي.
واكد ان مواقف رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي بافتخار بلادها بالمساهمة في انشاء “دولة اسرائيل” هي استفزاز سافر لمشاعر كل فسطيني وعربي وحر في العالم ولطيف واسع من الشعب البريطاني الذي يدعم شعبنا وحقوقه الوطنية..
كما اعتبر فيصل بأن المواقف الرسمية للحكومة البريطانية انما هي تحد لمقاومة وكفاح الشعب الفلسطيني ومقاومته ولشهدائه واسراه، وامعان في ارتكاب الجريمه مرة جديدة وتغطيه لدولة الارهاب والتمييز العنصري في إسرائيل. معتبرا ان حقوق الشعب الفلسطيني وتضحياته ليست صندوق بريد او صوتا ناخبا لمحاباة اللوبي الصهيوني لتجديد ولايتها. مجددا التأكيد على ان وعد المقاومه سيبقى اقوى من وعد بلفور وترامب وسيفرض الاعتذار على بريطانيا وتصحيح الخطأ التاريخي الذي ارتكبته بالاعتراف بحقوق الشعب الفلسطيني وتمكينه من انهاء الاحتلال والاستيطان باقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس وعودة اللاجئين..

Facebook Comments

شاهد أيضاً

بيان سياسي صادر عن جبهة التحرير الفلسطينية بمناسبة ذكرى ” وثيقة اعلان الاستقلال”

يا جماهير شعبنا الفلسطيني البطل… في الثالث عشر من تشرين الثاني/ نوفمبر 1988 أصدر المجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *