القومي في صور يستقبل وفد جبهة النضال الوطني الفلسطيني‎

استقبل عضو المكتب السياسي المركزي منفذ عام صور الدكتور محمود ابو خليل وفداً من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بقيادة عضو مكتبها السياسي وأمين سر الساحة في لبنان ابو العبد تامر وأعضاء من منطقة صور، بحضور أعضاء هيئة منفذية صورفي مكتب الحزب في صور.
بدايةً رحب الدكتور أبو خليل بالوفد وأشاد بالعلاقه التاريخيه التي تجمع الحزبين، مؤكداً على مركزية المسالة الفلسطينية وأنها قضية الأمة برمتها وأن كل التسويات مع العدو لم ولن تجدي نفعاً، لافتاً إلى أن المطلوب هو التمسك بالأرض كل الأرض والحرص على حقوق الشعب في المخيمات وتحصيل حقوقهم في العمل والصحة والأمن.
وأشاد بالوحدة بين حركتي فتح وحماس، معتبراً أن إنهاء الانقسام هو مؤشر على التمسك بفلسطين كل فلسطين من البحر الى النهر، مع ضرورة أخذ الحذر من العدو ومشاريعه التقسيميه في العراق والشام ولبنان وفلسطين، ومنوهاً بدور المقاومة والجيش العراقي والفلسطيني واللبناني في التصدي للعدو التكفيري والاسرائيلي.
بدوره أشاد أبو العبد تامر باحترامه لمسيرة الحزب القومي ودوره الوطني وتحدث عن المسألة الفلسطينية والمشروع الوطني الفلسطيني وأن الحذر مطلوب مما يخطط له العدو، مؤكداً أن الوحدة الفلسطينيه بادرة حسنة في تحصيل الحقوق وأن المقاومة بكافة أشكالها مفتوحة على كل الجبهات، لافتاً إلى أن الحرب القادمة هي حرب على المياه عدا عن النفط.
وجدّد رفضه لمشاريع الانفصال التي تخدم مشروع اسرائيل الكبرى، معتبراً أن الوحدة مطلوبة مع أهمية التمسك بحقوق الشعب الفلسطيني والحرص على أمن المخيمات في الجنوب، مؤكداً أن الحرص موجود لدى كافة الفصائل الفلسطينية والتنسيق قائم مع أجهزة الدولة الأمنية والأحزاب الفلسطينية، وأسِف في الختام للحادثة التي وقعت مؤخراً في مخيم البص، مهيباً بوسائل الاعلام توخي الدقه والمهنية في نقل الخبر.
Facebook Comments

شاهد أيضاً

وقفة تضامنية للقومي مع الامين حبيب الشرتوني في قانا الجليل‎

رفضا” لكل أشكال التطبيع والخيانة … وكي لا تصبح العمالة وجهة نظر … وتنديدا بقرار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *