النهضة عين الحلوة يقدم كاس ولادة الشهيد الرمز ابو عمار الى الاخاء برج الشمالي

 

تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطيين في لبنان \تصوير فادي عناني  .

 

برعاية المكتب الحركي للشباب والرياضة لمنطقة صيدا لكرة القدم  بمناسبة ولادة الرئيس الشهيد ياسر عرفات اقيمت مباراة ودية عن ذكرى ولادته العظيمة وجمعت النهضة عين الحلوة ونادي الاخاء البرج الشمالي على ارض ملعب الفوكس سبورت الموافق يوم الجمعه 4_8_2017الساعه 6عصرا.

 

حضر المباراة رئيس نادي النهضة الرياضي  عين الحلوة رجل الاعمال زياد بقاعي وامين السر عدنان ورد والمدرب ناصر الدوخي وادارة الاخاء سعيد كيالي ومحمد نوف والمدرب ياسر نزال .

وحضر مسؤول الشباب والرياضة لحركة فتح في صيدا الحج تيسير بركة ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني في لبنان الاخ محمود جاد وعضو الاتحاد الفلسطيني في لبنان محمد رشيد ابو رشيد وامناء سر الاندية الفلسطينية الاخوة بلال العلي وشباب يافا اديب عناني والمجدل ابو انس شامية وابراهيم بوجي وباسم فضل والمدرب احمد اليمني الشقور وحشد جماهيري غفير .

 

قاد المباراة الحكم سالم ابو سالم .

بدات المباراة بكلمة وجدانية من مسؤول الشباب والرياضة في صيدا الحج تيسير بركة:اليوم 4-8 التحية لروح الشهيد الخالد الرمز القائد الثائر الوالد ياسر عرفات في ذكرى ميلاد المجيد .

كوفيتك اضحت رمزا لكل الاحرار في العالم ومنذ ان اطلقت الطلقة الاولى في ثورتنا المجيدة والتي قلت فيها انها مسيرة الاحرار في كل العالم وليس مسيرة العشب الفلسطيني فقط .

نستلم من روحك الطاهرة ارادة الصمود والاستمرار بالنضال حتى التحرير تحرير فلسطين .

واقصانا وعودة لاجئننا ,فالاحتلال حتما الى زوال هذا هو منطق الحق والعدالة والتاريخ .

سيدي وقائدي في ذكرى ميلادك نم في ضريحك قرير العين ,فخلفك رجال صدقوا العهد معاك وحافظوا على القسم فالعهد هو العهد والقسم هو القسم فابنائك واخوانك على خطاك حتى تحرير الكامل واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة الاجئين وسيرفع شبل من اشبالنا وزهرة من زهراتنا علم فلسطين خفاقا فوق الاقصى والقدس في ذكرى ميلادك التحية لارواح الشهداء ولروحك الطاهرة وثورة حتى النصر واننا لعائدون

 

 

انتهت المباراة بتعادل الايجابي 1/1.

 

وفي ختام المباراة تم تسليم كاس ولادة الرئيس ابوعمار من قبل البقاعي وبركة وورد الى الضيوف تقدم من نادي النهضة الى نادي الاخاء برج شمالي وشكروا الاخاء الاخوة في نادي النهضة للدعوة ومبارك للفريقين وحظ الاوفر بمباريات قادمة

Facebook Comments

شاهد أيضاً

أصدقاء عيلبون يفوزون على عيلبون بمباراة ودية تكريمية بعين الحلوة 

تصوير فادي عناني بدعوة من نادي عيلبون الرياضي مخيم عين الحلوة أقيمت مباراة تكريمية تحضيريه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *