مديرية صور تحتفل بالأول من آذار

مدير المديرية: بتضحيات نسور الزوبعة والجيش والمقاومة سننتصر
أحيت مديرية صور التابعة لمنفذية صور في الحزب السوري القومي الاجتماعي عيد مولد باعث النهضة الزعيم سعاده، بإضاءة الشموع في المدينة تخللها وقفة على نصب الشهداء في المدينة بحضور مدير مديرية صور عباس فاخوري وأعضاء المديرية ورئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق.

وألقى المدير عباس فاخوري كلمة رأى فيها أن الأخطار التي تتهددنا كثيرة، بدءاً من التقسيم والتجزئة والتفتيت، إلى خطر انتشار المرض الطائفي والمذهبي، لافتاً إلى أن هذه الأخطار تستهدف تفتيت كيانات الأمة كلها، لا سيما العراق والشام ولبنان الى فلسطين المحتلة التي تضيع بمخططات العدو الصهيوني التهويدية والاستيطانية.
ودعا فاخوري إلى تهديم البنيان الطائفي في لبنان وإقامة دولة مدنية ديمقراطية في لبنان، ومواجهة قوى الارهاب التي يرعاها العدو الصهيوني والقوى الاستعمارية.

وأكد أن الحرب التي تشن على أمتنا هي حرب وجودية، لكن بصمود جيشنا الباسل في الشام وفي لبنان وبتضحيات قوات نسور الزوبعة والمقاومة، سننتصر في هذه الحرب. كما حيا الجيش في لبنان والشام والمقاومة في لبنان وفلسطين والشام.

بدوره أشاد رئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق بمزايا أنطون سعاده وفكره مؤكداً على دور الحزب في المدينة عموماً وفي البلدية خصوصاً .

Facebook Comments

شاهد أيضاً

وفد من اليونيفيل الماليزية يزور المفتي الحبال

زار وفد من اليونيفيل الماليزية ضم كلا من  الرائدين المسؤولين عن الشؤون المدنية والعسكرية هشام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *